الأرشيف 
القدس هي عاصمة الشعبين

القدس هي عاصمة الشعبين


القدس هي عاصمة الشعبين. الفلسطينيون والإسرائيليون يسيرون معا باسم التظاهر والأمل

انضموا إلينا وسيروا معنا ولنكن نموذج بديل للتصرف العدواني الأحادي الجانب للرئيس الأمريكي. إن القدس مقدسة وعزيزة لنا جميعا. مستقبل القدس يتم تقريره فقط عن طريق اتفاقيات السلام المشتركة بين الشعبين حيث أن القدس الشرقية عاصمة فلسطين و القدس الغربية عاصمه لإسرائيل.

http://bit.ly/2BViTvn يوم الجمعة ١٥/١٢ الساعه ١٣.٣٠ دوار حسان (محسوم النفق)

شارك في تنظيم المسيرة كل من

كل ما هو يسار Members of All that's Left: Anti-Occupation Collective مقاتلون من أجل السلام الهولي لاند ترست نقف معًا صمود: مخيم الحرية منتدى العائلات الثكلى


يوم الثّلاثاء القريب, الموافق 12 كانون أول, في تمام السّاعة 16:0

في المناصب الحكومية العليا هنالك من لا يريد أن يرى, لكن في وادي عارة توجد حياة مشتركة وجيرة حسنة, ووقفة مشتركة ايضا، حتى في الفترات الصّعبة. هذه البلاد مليئة باليّهود والعرب, اليّهوديات والعربيات اللذين يريدون العيش معًا, بإحترام متبادل ومساواة كاملة, وهم مستعدون للخروج إلى الشّوارع لكي يسمعوا صوت إحتجاج ضد كل من يهدد هذه الحياة المشتركة.

يقف امامنا أشخاص، امثال الوزير أفيغدور ليبرمان، طريقهم معاكسه لطريقنا: فهم من يحرض ضد الجمهور العربي، وهم من يعمل على مخطط الترحيل والتهجير والآن يدعو لمقاطعة جميع سكان وادي عارة. فهم يريدون أن نكره بعضنا البعض، أن نحارب بعضنا البعض. لكنهم يدركون جيدا أن وقوفنا معا لن يمنحهم فرصة، وهذا ما يخيفهم. لذلك هذا هو جوابنا: سنواصل الوقوف معًا - يهودًا وعربًا - وفي نهاية المطاف سننجح وننتصر.

حراك "نقف معًا" ومجموعة "جيران السّلام" يدعونكم ويدعونكن إلى تظاهرة إحتجاجيّة عربيّة-يهوديّة مشتركة, لكي نوّضح أننا لن نصمت مقابل العنصريّة والعنف ونواصل المطالبة بمجتمع مشترك ومتساو. نتجمّع, نضيئ مشاعل, ونوزّع النّور الذي سيطرد الظّلام الذي يحاول ليبرمان وأصدقاءه في الحكومة نشره.

يوم الثّلاثاء القريب, الموافق 12 كانون أول, في تمام السّاعة 16:00 على مفرق مدخل أم الفحم.

المواصلات عن طريق سيّارات خاصة من حيفا, تل-ابيب, ومن مناطق المثلث والسّاحل. أكتبوا على حائط الحدث إن كنتم بحاجة لتوصيلة.

حراك "نقف معًا"

https://www.standing-together.org/

https://www.facebook.com/standingtogether1/

https://twitter.com/omdimbeyachad/