الأرشيف 

غدا (الخميس)، مظاهرة في القدس الشرقية. فهو يقع في حوالي التضامن ضد العدوان من الحكومة اليمينية. ضد حرق المدينة.


غدا (الخميس)، مظاهرة في القدس الشرقية. فهو يقع في حوالي التضامن ضد العدوان من الحكومة اليمينية. ضد حرق المدينة.‎

نعارض عدوانية الحكومة! نقول لا لعنف الشرطة! نقف تضامنًا مع القدس الشرقية! http://tinyurl.com/ybm795oh

يوم الخميس الموافق 27 يوليو في تمام الساعة 18:00 مساءً في باب العامود

لقد كان من الممكن منع العنف واراقة الدماء خلال الأسبوع الفائت. ان القرارات الانفرادية التي اتخذتها الحكومة الاسرائيلية جاءت من اجل اظهار الإباء والسيطرة. هذه قرارات سياسية تحت ستار امني، التي كلفت حتى الان حياة سبعة اشخاص ومئات من الجرحى. ان سكان القدس الشرقية يتعرضون منذ ما يقارب الأسبوعين لهجمة عنيفة من الشرطة الإسرائيلية التي تتعامل مع المتظاهرين كما لو كانوا أعداء. وكلف هذا العدوان حتى الان حياة أربعة اشخاص من سكان المدينة. لحظة واحدة قبل "جمعة سوداء" ثانية, سنتقدم من غربي المدينة الى شرقيها. سنقف ضد عدوانية شرطة اليمين وضد اشعال المدينة ومقاتلة المواطنين. سنقف تضامنًا مع سكان القدس الشرقية وسندعم حقهم بالدخول الغير المقيد الى الحرم الشريف وحقهم بالحرية من القهر.

System Message: SEVERE/4 (<string>, line 16)

Missing matching underline for section title overline.

--------------------------
حان الوقت لمواطنة متساويّة - لا لهدم البيوت في النقب!
يوم الخميس, 27 تموز, 10:30, تقاطع الشّوارع جادة رجر وطريق مسّادة, بئر السّبع

https://goo.gl/forms/WgYR6uPnYiEYQfnF3

قررت الحكومة انّ من سيوكل مسؤولُا عن قضيّة العرب-البدو في النقب - هم رجال اليمين المتطرف. الوزير المسؤول هو اوري اريئيل (من البيت اليهودي) ورئيس دائرة التطوير واسكان البدو في النقب هو يئير معيان ( مفوّد افيجدور ليبرمان). ومنذ تسلمهما وظائفهما, تم تصعيد هدم البيوت في النقب ( هدم اكثر من 2,500 بيت خلال سنتان!) وزاد عدد الاخلاءات العنيفة الممراسة بحق السّكان في القرى الغير معترف بها. هذا ما حصل في قرية ام الحيران, حيث قتل يعقوب موسى ابو القيعان برصاص الشّرطة, وايضًا في قرية العراقيب, التي هدمت مرّات ومرّات, اكثر من مائة مرّة حتى الآن.

نحن, يهودًا وعربًا, نقول معًا: يكفي! لا لهدم البيوت. لا لمصادرة الأراضي, لا لعنف الشّرطة. لا لهدم أمل المواطنين العرب-البدو في العيش هنا بكرامة.

تعالوا لتتظاهروا معنا, يوم الخميس, الموافق 27.7, السّاعة 10:30, مقابل مكاتب "السّلطة من أجل تطوير وتوطين البدو في النّقب", في تقاطع الشّوارع جادة رجر وطريق مسّادة في بئر السّبع. وللمطالبة بالعدالة بحق سكّان القرى العربية-البدويّة الغير معترف بها في النقب. المطلوب اعتراف بالقرى, وقف الهدم والاستفزاز, تفكيك " السّلطة لتطوير وتوطين البدو في النقب", واعطاء امكانيات حقيقيّة لتطوير النّقب بما يتماشى مع مصلحة كل سكّانه.

لمعلومات اضافيّة: يعيلة رعنان, نقف معًا: 054-7487005 حسين الرفاعيّة, السلطة المحليّة للقرى الغير معترف بها في النّقب: 050-7716645

حراك "نقف معًا"

https://www.standing-together.org/

https://www.facebook.com/standingtogether1/

https://www.facebook.com/events/1705605609743740/