الأرشيف 
تعالوا لنسير بمسيرة الحرّيّة الاسرائيلية - فلسطينية.

تعالوا لنسير بمسيرة الحرّيّة الاسرائيلية - فلسطينية.


ي جو من الاحباط، العنف، الاحتلال واليأس، هناك حدث واحد يقف فيه الفلسطينيين والاسرائيليين معًا ويطالبون معًا بمستقبل اخر. تعالوا معنا لِنَسير معًا في مسيرة الحرّيّة الفلسطينية - الاسرائيلية، فعلى شرف يوم الارض، يوم الجمعة المقبل, الموافق 1.4 الساعة 13:30 في حاجز الانفاق.

تعالوا لِنَسير، فلسطينيات واسرائيليات، ضد الاحتلال ولأجل احلال السلام، الاستقلال والعدالة لكل هذةا الشعبين. في الفترة العصيبة من العنف والخوف المستمرة؛ ودوامة سفك الدماء اللامتناهية، التي تلتهم المزيد من الضحايا وتسبب معاناة متواصلة للطرفين - تعالوا لِنَسير معًا، عربيات ويهوديات، فلسطينيين واسرائيليين، لكي نؤكد على ان واقعًا اخرًا ممكنًا : واقع من الامل بدل الخوف، من الكرامة والاحترام المتبادل بدل القمع، ومن الشراكة بدل الكراهية والفصل.

تعالوا هذه المرة ايضا لِنَسير في مسيرة الحرّيّة، وهذه المرّة - لإحياء ذكرى يوم الارض الواقع في 30.3، يوم انتفض المجتمع العربي في اسرائيل على ارضه وحقوقه القومية والمدنية في الدولة. تعالوا لنقف معًا من أجل احلال السلام، الاستقلال والعدالة لكلا الشعبين.

المظاهرة منظمة من قبل حركة "مقاتلون من اجل السلام" وحركة "نقف معًا".

ה سفريات للمسيرة: القدس - الانطلاق من ‘حديقة الجرس‘ في الساعة 12:30. تل ابيب - الانطلاق من محطة القطار المركزية - ‘سفيدور‘ في الساعة 12:30. السفريات من حيفا وبئر السبع متعلقة بالتسجيل؛ للتسجيل: https://goo.gl/rCv8Mv

https://www.facebook.com/events/865506796894142/