الأرشيف 
يدعوكم منتدى العائلات الثكلى الفلسطيني الإسرائيلي يوم الجمعة القادم 26-2-2016

يدعوكم منتدى العائلات الثكلى الفلسطيني الإسرائيلي يوم الجمعة القادم 26-2-2016


يدعوكم منتدى العائلات الثكلى الفلسطيني الإسرائيلي يوم الجمعة القادم 26-2-2016 إلى "ميدان السلام" وبعدها إلى مراسم تقديم جائزة على اسم يشعياهو ليبوفتش من اجل مجتمع ديمقراطي، ومتساوٍ وعادل لأعضاء المنتدى بسام عرامين ورامي الحنان.

بمناسبة تقديم الجائزة سوف تقام فعالية "ميدان السلام"، وهي خيمة حوار الشارع التي ينظمها منتدى العائلات الثكلى على مفرق شوارع شاؤول هميلخ وايبن جبيرول (الى ناحية شاؤول هميلخ 2 بجانب لوندون مينيستور) بين الساعات 10:00 و 12:00. يجري في الميدان حوار مع أعضاء المنتدى حيث يروون قصصهم الشخصية واختيارهم طريق السلام والمصالحة – سيكون ضيوف الميدان هذه المرة الحائزين على الجائزة – رامي وبسام. بسبب مراثون تل أبيب يفضل الوصول إلى المنطقة مشيا على الأقدام.

في الساعة 12:00 سيتم منح الجائزة في نادي تسافتا في تل أبيب يافا. وهذه الجائزة مقدمة من قبل حركة "هناك حدود" وتمنح هذه السنة ليعقوب منور ولأعضاء المنتدى رامي وبسام اللذان يسعيان بكل شجاعة إلى تحويل الثكل – مأساتهم- إلى وسيلة لتعزيز التفاهم والسلام بين الشعبين. الدخول مجاني. إلى صفحة الفعالية: http://tinyurl.com/je5rzfj إلى قصة بسام عرامين: http://tinyurl.com/z7r63tr إلى قصة رامي الحنان: http://tinyurl.com/j6fdhrk تعالوا وشاركوا وادعوا أصدقائكم – من المهم ان نُسمع صوتنا، هناك إمكانية أخرى. يجب علينا